oooo (( أسرة واحدة 000 مجتمع واحد )) oooo
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ليس عليك سوى ملأ الحقول الثلاثة الخاصة بالتسجيل
الاسم - الباسورد - الإيميل
شكرا
ادارة المنتدي

oooo (( أحدث مواضيع المنتدى )) oooo

oooo (( أسرة واحدة 000 مجتمع واحد )) oooo
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حل مشاكل الانتظار فى rapidshare

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

الحلم العربى
عضو ذهبى
عضو ذهبى

معلومات العضو

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 781
عدد النقاط : 15975
العمر : 28

إعلانات المنتديات

 

معلومات الاتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amoonty.ahlamontada.net
مُساهمةموضوع: حل مشاكل الانتظار فى rapidshare   06/07/09, 08:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


برنامج يسهل التحميل
معنا اليوم برنامج للتحميل من مواقع الشير المختلفة

دون الدخول فيها

و هو تحفة روسية الصنع

التعرف على البرنامج

بعد فك الملف المضغوط يتكون مجلد فولدر كما فى الصورة
البرنامج لا يتم تثبيتة و يمكن نسخه الى اى مكان portable



عند الضغط على الزر الأخضر يسألك عن اللغة المستخدمة
إختار اللغة التى تفضلها
و يصبح شكل الفولدر كالأتى




يمكنك وضع shortcut فى قائمة ابدأ بالضغط الأيمن على زر البرنامج و

أختيار pin in start menu

عند الضغط على الزر الأخضر او ال shortcut تكون و اجهة البرنامج

كالأتى




ضبط البرنامج

تعين مكان التخزين
بالضغط على خيارات ثم إختيار متفرقات كما بالصورة



لجعل إضافة الروابط تلقائية بمجرد نسخ الرابط
بالضغط على خيارات ثم إختيار النافذة الرئيسية ثم وضع علامة صح على

مراقبة الروابط من الحافظة كما بالصورة




طريقة التشغيل

كل ما عليك هو تشغيل البرنامج

ثم نسخ الروابط من المتصفح فى الحافظة بالضغط على copy link location فى
فايرفوكس او copy shortcut فى IE و هى ستضاف تلقائيا لقائمة التحميل




ثم الضغط

على زر البدء اذا كان فى حالة الإيقاف



و معذرة على ايجاز الشرح و لكن صورة افضل من الف كتاب كما يقول المثل الصينى
و الكلام الكثير ينسى بعضه بعضا كما يقول المثل العربى

و ابدا التحميل
البرنامج

click here

يا رب الموضوع يعجبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بيانات العضو

e7sas 3aheq
عضو جديد
عضو جديد

معلومات العضو

عدد المساهمات : 2
عدد النقاط : 13902

إعلانات المنتديات

 

معلومات الاتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: حل مشاكل الانتظار فى rapidshare   12/07/09, 12:46 pm

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بيانات العضو

www.anazamalkawy.tk
عضو فضى
عضو فضى

معلومات العضو

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 209
عدد النقاط : 14317
العمر : 23

إعلانات المنتديات

 

معلومات الاتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.anazamalkawy.tk
مُساهمةموضوع: رد: حل مشاكل الانتظار فى rapidshare   24/07/09, 10:39 am

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بيانات العضو

تيتو الشبح
عضو ذهبى
عضو ذهبى

معلومات العضو

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 426
عدد النقاط : 14914
العمر : 24

إعلانات المنتديات

 

معلومات الاتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshabh.ahlamontada.net
مُساهمةموضوع: رد: حل مشاكل الانتظار فى rapidshare   26/07/09, 04:47 pm

مشكوووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بيانات العضو

عمر
عضو فعال
عضو فعال

معلومات العضو

عدد المساهمات : 83
عدد النقاط : 14276

إعلانات المنتديات

 

معلومات الاتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: حل مشاكل الانتظار فى rapidshare   22/08/09, 02:35 pm

مشكوووووووور جدا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بيانات العضو

dr_rhio
عضو مميز
عضو مميز

معلومات العضو

عدد المساهمات : 132
عدد النقاط : 14230

إعلانات المنتديات

 

معلومات الاتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: حل مشاكل الانتظار فى rapidshare   12/09/09, 12:42 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حل مشاكل الانتظار فى rapidshare

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oooo (( أسرة واحدة 000 مجتمع واحد )) oooo :: قســم الكمبيوتر والموبايل والبرامج :: برامج الانترنت-