oooo (( أسرة واحدة 000 مجتمع واحد )) oooo
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ليس عليك سوى ملأ الحقول الثلاثة الخاصة بالتسجيل
الاسم - الباسورد - الإيميل
شكرا
ادارة المنتدي

oooo (( أحدث مواضيع المنتدى )) oooo

oooo (( أسرة واحدة 000 مجتمع واحد )) oooo
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثلاثية .. إنبي يحقق فوزه الأول في تاريخ مبارياته أمام الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

تيتو الشبح
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

معلومات العضو

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 426
عدد النقاط : 16409
العمر : 25

إعلانات المنتديات

 

معلومات الاتصال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshabh.ahlamontada.net
مُساهمةموضوع: ثلاثية .. إنبي يحقق فوزه الأول في تاريخ مبارياته أمام الزمالك   24/08/10, 07:50 am




حقق نادي إنبي فوزا كبيرا على حساب نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهم مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ويعتبر هذا الفوز هو الأول للنادي البترولي على حساب القلعة البيضاء في تاريخ مبارياتهم منذ صعود إنبي للممتاز .

حيث سيطر نادي الزمالك على بداية اللقاء وكاد أن يحرز هدفا مبكرا عن طريق المهاجم "عمرو زكى" لولا تألق أبو جبل الحارس الشاب لفريق إنبي والذى حول الكرة إلى ركنية, ويتواصل الضغط الأبيض حتى يتمكن المدافع الأيسر "محمد عبد الشافي" من تسديد كرة صاروخية يحرز منها هدف الزمالك الأول في الدقيقة السابعة .

وبعد الهدف الزملكاوي الرائع يسيطر أصحاب الأرض النادي البترولي على مجريات اللعب ويتماسك منتصف الملعب ويحاول لاعبوه عن طريق المتألق "وليد سليمان" في إختراق دفاعات الزمالك لكنها جميعا كانت تنتهي بين أقدام مدافعي الأبيض .

ثم تشهد الدقيقة 35 من الشوط نفسه إختراق من الجانب الأيسر عن طريق المتألق "وليد سليمان" يراوغ مدافع الأبيض ويرسلها عرضية أرضية ليسددها قائد الزمالك السابق "محمد ابو العلا" تصطدم بيد الحضرى والقائم وتسكن الشباك .

ويحاول الزمالك بعدها في العودة من جديد للسيطرة ومحاولة التقدم مرة أخرى لكن ينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

ومع بداية شوط المباراة الثاني في الدقيقة 49 يحرز إنبي الهدف الثاني عن طريق اللاعب "محمد ناصف" , ويبدء بعدها نادي الزمالك في محاولات لتعويض الهدف وإحراز التعادل وقام الجهاز الفني للزمالك بالتغيير الأول والدفع بحازم إمام بدلا من المهاجم أبو كونية في محاولة لتنشيط الجبهة الهجومية للنادي الأبيض.

و تشهد الدقيقة 65 الظهور الأول للمهاجم العراقي "عماد محمد" بدلا من المدافع الشاب "عمر جابر", ويستحوذ الزمالك على مجريات الأمور لكن التسرع وعدم التركيز في التمريرات أصبحت سمة الفريق الأبيض وسط ثبات من جانب دفاعات فريق إنبي .

ويستحوذ إنبى على الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة بعد خروج "إبراهيم صلاح" لاعب وسط الزمالك ونزول "أحمد جعفر" وأصبحت هجمات إنبي أخطر نظرا للفراغ الذى حدث فى خط وسط الزمالك حتى تأتي الدقيقة 91 لتشهد الهدف الثالث لإنبي عن طريق المهاجم البديل "ديفونيه" , وكاد المتألق "وليد سليمان" أن يحرز الهدف الرابع لولا تألق الحضري.

وينتهي اللقاء بفوز أول للنادي البترولي في تاريخ لقاءاته مع القلعة البيضاء ليرتفع رصيد إنبي للنقطة الرابعة بينما تجمد رصيد الزمالك عند نفس الرصيد
[i]

الاهداف
[b]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ثلاثية .. إنبي يحقق فوزه الأول في تاريخ مبارياته أمام الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oooo (( أسرة واحدة 000 مجتمع واحد )) oooo :: الكــــوره :: اخبار الكوره والدورى المصرى-